قارن ووفر عند تأجير السيارات

مركز الاتصال
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

دليل تأجير السيارات

سلوفينيا تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في سلوفينيا

سلوفينيا تأجير السيارات - من  9 USD
الأسعار
من
9
USD
في اليوم
سلوفينيا تأجير السيارات - من 8 EUR
الأسعار
من
8
EUR
في اليوم

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في سلوفينيا


احصل على عرض أسعار فوري
موقع
موقع توصيل مختلف؟
الوصول
العودة
العملة
العمر
الإقامة
مجموعة سيارات
 

سلوفينيا Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في سلوفينيا.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في سلوفينيا ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

يقوم بجولة في سلوفينيا رائعة

سلوفينيا دولة صغيرة، ولكن هذا لا يعني أنها أقل من مناطق الجذب السياحي. بالمعنى الحقيقي، قد حصلت على البلد الكثير من التضاريس مذهلة يتراوح من شواطئ البحر الأبيض المتوسط الرائعة إلى قمم جبال الألب Julian جذابة إلى التلال الرائعة في الجنوب. وبلد ذات ثقافة غنية والسلوفينيين غرابة فخور بذلك.

العملة السلوفينية

المعروف السلوفينية العملة إلى اليورو، وهو رمز العملة، ذو. أنها موجودة في أشكال عمله والورقية على حد سواء. إذا كنت ترغب في تغيير بعض العملات، أما لاستخدامها لتأجير السيارات، دفع ثمن سيارة أجرة من بين أمور أخرى، يمكن أن لديك تبادل أما في المصارف، ومحطات السكك الحديدية، والمكتب دي تغيير الفنادق الكبرى ومنافذ أيضا.

النقل البري سلوفينيا

يجب أن لا تحصل على أي من المطارات في سلوفينيا مهمة شاقة. وهناك العديد من وسائل النقل الأرضية مثل الحافلات العامة وسيارات الأجرة والمكوكات الفندق تأجير السيارات. تأجير سيارات يبقى الخيار الأفضل لسائح الذي يرغب في استكشاف كامل البلد. وفي معظم الحالات، منفذ معظم الفنادق الفاخرة عملائها مجاناً من المطار. تأجير سيارة من السهل جداً، لأن شركات تأجير السيارات الرخيصة متوفرة، ومن المؤكد أن توفر لك مع السيارة محددة قد ترغب في أن.

لماذا لتأجير السيارات

  • من الناحية الاقتصادية وبخاصة عند السفر لمسافات طويلة
  • شركات تأجير السيارات قبول خيار استئجار طريقة واحدة، حيث يمكنك استئجار سيارة في وجهة واحدة، وترك الأمر في مكان آخر
  • لتحصل على استكشاف المنطقة في الجدول الزمني الخاص بك
  • معظم الفنادق توفر مواقف مجانية للسيارات

أفضل فنادق في سلوفينيا

جراند فندق متروبول

أنها تقف على رأس تلة لوفرينك ش، تقديم وجهة نظر رائعة من مدينة بورتوروز. أنه يوفر غرف 103 وحانة في ردهة، مطعمين وحمام سباحة معقدة، نادٍ ليلى، ومركزا للمؤتمرات ومرآب.

برناردان فندق جراند

وهي تقع بجانب البحر. أنها تمتلك من الشواطئ الخاصة، على حد سواء داخلية وفي الهواء الطلق السباحة حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، عدة مطاعم وكازينو واتفاقية مركز بين أمور أخرى. يحتوي على غرف 241 التي تأتي مع داخلية حدثت خمس نجوم، وشرفات وتطل على البحر.

فندق جراند تبليسي

ومن المعروف لأجواء ممتعة، جنبا إلى جنب مع راحة راقية وأسلوب فريد من نوعه. وهو على بعد أقل من 50 كيلومترا من ليوبليانا، وطارئ كنت قد لا لتأجير سيارات، والنظر في سيارة أجرة. هناك خيارات مختلفة في الموقع حيث يمكنك اختيار لتناول الطعام.

مناطق الجذب السياحي سلوفينيا

وتضم سلوفينيا ثروة المعالم بين الميزات الأخرى. وهناك طائفة واسعة جداً من نفس ذلك الحصول على جعل خيار صعب جداً. بينما بعضها تماما قرب العاصمة، سوف تتطلب بعض لك بالسفر، وهذا المكان الذي يأتي تأجير سيارات يدوية. وتشمل بعض منهم؛

  • المعالم الطبيعية
    • شلال-Savica
    • قنوات كريتا-تولمينسكا
    • خانق فينجر-بليجسكي
  • الحدائق الطبيعية
    • الحديقة الوطنية تريغلاف
    • سيكوفلجي سالبانس بارك
  • المتاحف
    • المتحف الإقليمي Ptuj
    • متحف كوباريد
    • متحف في الهواء الطلق روجاتيك
    • متحف تولمين
    • متحف حداد بين العديد من الآخرين

تتعامل سلوفينيا Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في سلوفينيا لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في سلوفينيا.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في سلوفينيا. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في سلوفينيا، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في سلوفينيا

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  سلوفينيا

    مطار
    • مطار بورتوروز
    • مطار ليوبليانا
    • مطار ماريبور
    سكة حديدية
    • ليوبليانا محطة سكة حديد
        فندق التسليم
        • Portoroz Hotel Delivery
            مدينة
            • Kranjska غورا وسط مدينة
            • سيليي التسليم
            • سيليي وسط مدينة
            • فندق قصر كمبينسكي بورتوروز
            • فندق مدينة ليوبليانا
            • كرنوميلج
            • ليوبليانا الفندق تسليم
            • ماريبور الفندق تسليم
            • نزف وسط مدينة
            • وسط مدينة Portoroz
            • وسط مدينة كوبر
            • وسط مدينة ليوبليانا
            • وسط مدينة ماريبور

Compare & save on car rental

Car Rental Guide

Slovenia Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Slovenia

Get Your Instant Quote
RATES FROM
$10
PER DAY
9
PER DAY
Slovenia Car Rental - from  10 USD / from 9 EUR
5

(5.0 out of 5.0) based on 134 responses to our customer survey.

5 5 5 5 5 

With friendly helpful staff

-

Shop, Compare & Save on Car Rental in Slovenia

The Slovenia Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Slovenia.
We display the rates from most leading Slovenia car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

Touring the Splendid Slovenia

Slovenia is a small country, but it does not mean it is short of tourist attractions. In real sense, the country has got plenty of amazing terrain that ranges from the brilliant Mediterranean beaches to the attractive peaks of Julian Alps to the splendid rolling hills in the south. It is a country with a rich culture and the Slovenes are surprisingly proud of it.

Slovenian currency

Slovenian currency is known as the Euro, and its currency code is UER. It exists in both coin and paper forms. If you would like to change some currency, either to use it for car rental, paying for a taxi among other things, you can have it exchanged either at banks, railways stations, bureau de change major hotels and also ports.

Ground transport Slovenia

Getting from any of the airports in Slovenia should not be an uphill task. There are numerous ground transportation means such as public buses, hotel shuttles, taxis and rental cars. Car rental remains the best option for a tourist who wishes to fully explore the country. In most cases, most of the luxury hotels port their clients free of charge from the airport. Renting a car is very easy, because cheap car hire companies are available and are sure to provide you with the specific vehicle you would like to have.

Why rent a car

  • It is economical especially when traveling for long distances
  • Car rental companies accept the one way rental option, where you rent a car at one destination and leave it in another
  • You get to explore the area on your time schedule
  • Most hotels provide free car parking

Top Hotels in Slovenia

Grand Hotel Metropol

It stands on top of St. Lovrenc hill, providing a magnificent view of the town of Portoroz. It offers 103 rooms, a lobby bar, two restaurants and a swimming pool complex, a night club, a conference center and a garage parking.

Grand Hotel Bernardin

It is located next to the sea. It boasts of private beaches, both indoor and outdoor swimming pools, spas, several restaurants, casino, and convention center among others. It has 241 rooms that come with a five-star updated interiors, balconies and sea views.

Grand Toplice Hotel

It is known for its pleasant ambience, along with refined comfort and unique style. It is less than 50 km from Ljubljana, and incase you have not rent a car, consider taking a taxi. There are different on-site options where you can choose to dine.

Tourist attractions Slovenia

Slovenia boasts of a wealth of attractions among other features. There is a very wide variety of the same that getting to make a choice is very difficult. While some are quite near the capital city, some will require you to travel, and this is where car rental comes in handy. Some of them include;

  • Natural features
    • -Savica Waterfall
    • -Tolminska korita channels
    • -Blejski Vingar Gorge
  • Nature parks
    • Triglav National Park
    • Secovlje Salpans Park
  • Museums
    • Regional Museum Ptuj
    • Kobarid Museum
    • Open-Air Museum Rogatec
    • Tolmin museum
    • Blacksmith Museum among many others

The Slovenia Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Slovenia to offer the best car rental rates and service for all locations in Slovenia. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Slovenia. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Slovenia while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Slovenia

We offer the following Slovenia car rental locations

    Airport
    • Ljubljana Airport
    • Maribor Airport
    • Portoroz Airport
    Railway
    • Ljbuljana Rail Station
    • Ljubljana Railway Station
      Hotel Delivery
      • Portoroz Hotel Delivery
          City
          • Bled Downtown
          • Celje Delivery
          • Celje Downtown
          • Crnomelj
          • Koper Downtown
          • Kranjska Gora Downtown
          • Ljubljana City Hotel
          • Ljubljana Downtown
          • Ljubljana Hotel Delivery
          • Maribor Downtown
          • Maribor Hotel Delivery
          • Novo Mesto
          • Otocec Ob Krki
          • Portoroz Downtown
          • Portoroz Kempinski Palace Hotel
        best live chat